بين يدي صاحبِ الوصاية .. ليسوا ذوي قُربى!!
لنا «الأَقصى».. وإنْ طالَ الغيابُ وموعدُنا: المآذِنُ، والقِبابُ ونحنُ لهُ.. وكُحْلُ العَيْنِ منّا ومنْ دَمِنا – على الكَفِّ – الخِضابُ تَهونُ الأَرضُ - كُلُّ الأَرضِ - إلاّ رحاباً.. لا تُطاوِلُها رِحابُ.. وليس تُرابُ هذي...
الأربعاء 11:30 20-3-2019