تقاسيم حزينة على مقام القلب
قَلْبي على قَلْبي.. وأمّا قلبُ مَنْ أهوى.. فكانَ على أَلدِّ عُداتي! لِيَغيظني.. بَعَثَ الحياةَ جميلةً بوجوهِ مرسومينَ في لَوْحاتي فَتَقاسَموا وجهي.. وما أبْقَوْا لهُ أَثَرَاً، ولا حتّى على «فُرْشاتي»! ألماءُ كانَ دَمي.....
الأحد 12:30 14-4-2019