(تأديبي مؤتة) يفصل 17 طالباًعلى خلفية مشاجرة قبل شهرين

(تأديبي مؤتة) يفصل 17 طالباًعلى خلفية مشاجرة قبل شهرين

جامعة مؤتة – ليالي أيوب - قرر المجلس التأديبي لجامعة مؤتة امس فصل 17 طالبا  من الجامعة مدة مختلفة على خلفية مشاركتهم في مشاجرات طلابية  وقعت في الجامعة قبل اكثر من شهرين وفق مصادر عمادة شؤون الطلبة .وأكدت المصادر أن المجلس التأديبي قرر بعد إجراء التحقيقات كاملةً مع الطلبة، الذين شاركوا في المشاجرة التي وقعت أثناء إقامة أسبوع الوفاء للجامعة، واعتدوا على معارض الطلبة الوافدين،  فصل 7 منهم فصلاً نهائياً إضافة إلى فصل عشرة آخرين لمُدد زمنية مختلفة تتراوح بين ثلاثة فصول  وفصل واحد ويشمل طالبا واحدا .ولفت إلى أن الجامعة قامت بتشكيل لجان تحقيق رسمية، على خلفية المشاجرة التي وقعت بالجامعة، وانتهت اللجان إلى إيقاع العقوبة على 17 طالباً . مؤكدة  ان اللجان التأديبية المختصة بصدد إجراء تحقيق مع 120  طالباً شاركوا بمشاجرة طلابية أخرى وقعت الأسبوع الماضي بين طلبة الجامعة. يشار إلى أنه بموجب التعليمات، يحق للطلبة المفصولين الاعتراض على قرار المجلس خلال مدة 15 يوماً، في حين أن القرار بحاجة إلى مصادقة مجلس العمداء عليه ليصبح نافذاً.