شاركت لجنة بلدية قريقرة وفينان، في مبادرة تشجير نظمتها وحدة تنمية المجتمع المحلي بالتنسيق مع مديرية زراعة العقبة في استراحة شركة تطوير وادي عربة، بمناسبة عيد الجلوس الملكي والأعياد الوطنية.
وقال رئيس اللجنة حسام الكيال إن مشاركة البلدية في هذه المبادرة تأتي في إطار حرصها على دعم الجهود البيئية والمجتمعية، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، وترسيخ قيم الانتماء والمسؤولية تجاه الوطن والمجتمع.
واستهدفت المبادرة زراعة 100 شتلة، في إطار الجهود الرامية إلى توسيع الرقعة الخضراء، وتعزيز الوعي البيئي، وترسيخ مفاهيم المسؤولية المجتمعية، بمشاركة ممثلين من المؤسسات الرسمية والفعاليات المجتمعية.
وأكد الكيال أن البلدية تولي المبادرات البيئية أهمية كبيرة لما تمثله من دور في المحافظة على البيئة وتعزيز المشاركة المجتمعية، مشيرًا إلى استمرار البلدية في دعم الأنشطة الوطنية التي تسهم في خدمة المجتمع وترسيخ قيم العمل التطوعي والانتماء.
وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الفعاليات الوطنية والبيئية احتفاءً بالمناسبات الوطنية، وتعزيزًا لثقافة الاستدامة والحفاظ على البيئة.