عمان - الرأي

طرحت شركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية اسعارا تشجيعية مخفضة على تذاكر السفر للركاب المتوجهين من عمان الى جميع الوجهات الاوروبية وذلك حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

وقالت الشركة في بيان امس، ان عرض الاسعار الجديد يشمل الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والعودة، بحيث يمكن استخدام التذاكر المبيعة بموجب هذا العرض خلال الفترة ما بين 14 /6 ولغاية 15 /12 /2019 على ان تبدأ الرحلة وتنتهي قبل هذا التاريخ، مع امكانية الاقامة في الوجهة المقصودة لمدة شهر واحـد، فيمـا تسـتثنى من الحجـز الفتـرة ما بين 7 – 15/ آب للمغـادرين من عمــان وبين 12 – 18/آب للقادمين الى المملكة.

واشار البيان الى انخفاض اسعار التذاكر والتي تشمل الضرائب خلال فترة البيع المشار اليها لتصل الى 269 دينارا بين عمان وأثينا، و399 دينارا بين عمان وكل من: فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا وروما، و499 ديناراً بين عمان وكل من : باريس، مدريد، برشلونة، امستردام، جنيف، زيورخ وموسكو، و569 دينارا بين عمان ولندن.

واوضح ان اسعار التذاكر تشمل حقيبة سفر واحدة بوزن 23 كيلوغراما، كما يمكن لاعضاء برنامج المسافر الدائم «رويال كلوب» مع الملكية الأردنية تجميع الاميال التي تستحق لهم في حساباتهم عن هذه الرحلات.

ودعت الملكية الاردنية مسافريها الراغبين بالاستفادة من الاسعار التشجيعية الى المبادرة بالحجز وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو تطبيقها الهاتفي أو مراجعة مكاتب المبيعات ووكلاء السفر المعتمدين في الاردن وكذلك الإتصال على هاتف مركز الإتصال.