محرقة غزة
كانت غزة دائماً «شعلة نار» في وجه الاحتلال الصهيوني، وكانت تلك الشعلة السبب الرئيسي لانسحاب قوات الاحتلال منها عام 2005 فيما يشبه الهروب، وتفكيك 17مستوطنة كانت تمثل نحو 35% من مساحة القطاع، حدث ذلك خلال ولاية حكومة شارون...
السبت 11:49 14-10-2023