إلى سُيوف الكرامة.. «مع كُلّ الحُبّ»
سَيَّجْتَهُ بالعيونِ السُّودِ، والهُدُبِ هذا أَخي في سراياهُ، وذَاكَ أَبي جَيْشٌ من العَرَبِ الفُرسانِ لُحْمَتُهُ فكيفَ لا أَنحني للفارسِ العَربيِ؟! أَبناؤهُ، في ميادينِ الوَغى، لَهَبٌ على الأَعادي .. وسَيْفُ الحَقِ...
الثلاثاء 11:15 26-11-2019