أنا أردني
أنا أردني , لايعيبني أصلي أو تاريخي , ويكملني أخي الفلسطيني ..وشخصيتي تنخرط مع شخصيته , نحن نشبة القهوة والماء ...لابد من امتزاجهما فوق نار هادئة , لا بد من غليها قليلا ..حتى تشربها , دافئة منعشة لذيذة , القهوة مهما كانت غالية...
الأحد 11:00 10-2-2019