هل هناك ما يدعو إلى التفاؤل!!.. لم لا؟
في واحدة من جدليات الحياة، التي نجلد بها ذاتنا من غير دوافع تذكر، ولا عواقب تشكر، حتى ألِفَ البعض منا جلدَ الذات، ويطلق على ذلك اسمًا فخما: (إنجازا). وتتكون الجدلية بين نقيضين: هل العيش بالفأل يفيدنا؟ أم أن الشؤم مصيرنا؟....
الثلاثاء 11:00 25-2-2020