الحياري رئيساً لجمعية مساهمي (الخطوط الجوية الملكية)

الحياري رئيساً لجمعية مساهمي (الخطوط الجوية الملكية)

عمان-الرأي- عقدت الهيئة العامه لجمعية مساهمي شركة عالية الخطوط الجوية الملكية الاردنية اجتماعها الاول فى مبنى الجمعية بحضور عدد من مساهمي الشركة. وبعد ذلك اجتمعت الهيئة الادارية الجديدة حيث فاز برئاستها الكابتن الطيار أسامة الحياري والكابتن الطيار حسين الفاعور نائبا للرئيس والكابتن الطيار سفيان العمري أمينا للسر و الكابتن الطيار فادى الهباهبة أمينا للصندوق و الكابتن الطيار عبدالله الشوبكي والكابتن الطيار محمد نبيل السعودي والكابتن الطيار جميل السنيد والكابتن الطيار اسامه الحايك والكابتن الطيار احمد المفلح أعضاء.وأكد الحياري حرص إدارة الجمعية على أنجاح الشركة مهما كانت الظروف لقناعتها بمتانة اساسيات الشركة وبهمة موظفيها الاوفياء .وقال ان لكل مساهم الحق في الإنتساب للجمعية وكل من له اسهم فى الملكية الاردنية مهما كان عدد الاسهم.