الطفيلة - أنس العمريين - أجازت الصحة في الطفيلة أمس 22 طالبا في مدرسة ارويم الثانوية بمحافظة الطفيلة، أصيبوا بعدوى التهاب ملتحمة العين الفيروسي، خشية انتقال المرض لآخرين0 وشكل مدير الصحة في المحافظة د0 غازي المرايات فريقا ضم أطباء من المديرية ومستشفى الأمير زيد ابن الحسين العسكري، رئسه د0 جميل القطاطشة، ذلك لوقف انتشار العدوى في المنطقة.وقال د0 المرايات إن حالات الإصابة باتت مستقرة، باستثناء واحدة تعود لطالب حمل لزملائه، قال انه يخضع لإجراءات طبية متقدمة0وأكد إخلاء المصابين من المدرسة لمنازلهم، الى حين استقرار حالاتهم بشكل تام، لافتا إلى أن أربعة منهم أصيبوا بالالتهاب الخميس الماضي، قبل أن يرتفع العدد إلى 22 إصابة ، لسرعة انتشار الفيروس.ولفت إلى أخذ عينات لفحصها مخبريا في عمان، لتحديد نوع الفيروس، في تأكيد على ان المرض لا يحمل خطورة في الوقت الحالي، لسرعة الاستجابة للمضادات الحيوية والمعالجة اللازمة.
التهاب ملتحمة العين الفيروسي اصاب 22 طالبا في الطفيلة
12:00 23-4-2012
آخر تعديل :
الاثنين