احتفال لنادي سمو الأمير علي للصم في الزرقاء

احتفال لنادي سمو الأمير علي للصم في الزرقاء

اقام نادي سمو الامير علي للصم في محافظة الزرقاء احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك  و القى كل من الرئيس الفخري منصور سيف الدين مراد و رئيس النادي ربيع قميلة و راعي الحفل محمد احمد الزيود كلمات تحدثوا فيها عن واقع الصم .و اشتمل الحفل على وصلات غنائية قدمها المطرب رافع الشرايعة و فقرة موسيقية للفنان مؤيد صبحي عبده موسى و اشتمل ايضا على لوحات فنية للفنان خالد عطية , و معرض مطرزات و اشغال يدوية من عمل فتيات الصم باشراف السيدة صباح الخلايلة .وحضر الحفل اعضاء النادي و محمد ابو شنب و محمد الخوالدة و ابراهيم البريزات و عبدالكريم الزيود و عدد من رؤساء الاندية و الهيئات الشبابية و النسائية و جمع غفير من نوادي الصم في المملكة .و تعاون كل من ايات ابو كوش و المخرج عاصم عناية بتنسيق و اخراج الحفل و تدريب المشاركين .وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع و الهدايا من راعي الحفل للداعمين و المشاركين بالحفل