قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الجمعة إن السكان الذين نزحوا من "المنطقة الأمنية" التي أقامها جيشه في جنوب لبنان، لن يُسمح لهم بالعودة، مع الإعلان عن توقيع اتفاق بين البلدين برعاية أميركية.
وقال نتانياهو في مقطع فيديو سُجّل في وقت سابق "نحن نحافظ في كل الأوقات على المنطقة الأمنية الأساسية خارج مدى نيران الصواريخ المضادة للدروع. نحن لا نسمح لحزب الله بدخولها، ولا نسمح للسكان المدنيين بدخولها".