العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي
07:40 24-6-2026
آخر تعديل :
الأربعاء
ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) 'زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه'.