ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) "زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".
ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) "زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".