انضم وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إلى الرئيس مسعود بيزشكيان الذي وصل الثلاثاء إلى باكستان، في زيارة تأتي عقب جولة من المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، تؤدي فيها إسلام آباد دور الوساطة.
وأكدت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا) أن عراقجي التقى بعيد وصوله إلى باكستان الرئيس آصف علي زرداري ورئيس الوزراء شهباز شريف.
وكان عراقجي قد رافق رئيس مجلس الشورى محمد باقر قاليباف، رئيس فريق التفاوض الإيراني، في زيارة إلى سلطنة عُمان بعد المفاوضات مع الأميركيين التي جرت الأحد في سويسرا.