مجتمع

حافلات مجانية من إربد لنقل الجماهير إلى مدرج جرش

وشاشات عرض في الملعب البلدي ومدينة الحسن ومختلف البلديات لمؤازرة "النشامى"

​أعلنت محافظة إربد بكافة الويتها عن تسيير حافلات مجانية لنقل جماهير كرة القدم الراغبة في دعم ومؤازرة المنتخب الوطني 'النشامى' في مباراته المقبلة، والتي سيتم بثها عبر شاشات العرض في مدينة جرش الأثرية.
​وتبدأ الحافلات بالانطلاق في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحاً (4:30 ص) من مجمع عمان الجديد في مدينة إربد وباقي الالوية بالتنسيق مع الحكام الاداريين والبلديات، حيث تتجه مباشرة صوب المدرج الروماني في جرش لتأمين وصول المشجعين قبل بدء اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة السادسة صباحاً (6:00 ص).
​وفي سياق متصل، وتوسيعاً لخيارات المشاهدة أمام الجمهور في مختلف مناطق المحافظة، ستوفر بلدية إربد الكبرى شاشة عرض رئيسية كبيرة لبث المباراة داخل الملعب البلدي. كما ستشهد مدينة الحسن للشباب بثاً حياً ومباشراً للمباراة عبر شاشة عرض ضخمة داخل المدينة لتسهيل متابعة اللقاء على المؤازرين.
​وامتدت هذه التجهيزات لتشمل بلديات المحافظة والأذرع الشبابية؛ حيث أعلنت بلدية الوسطية عن وضع شاشات عرض لبث المباراة لخدمة أبناء المنطقة، وتشاركها في ذات الخطوة بلدية بني عبيد التي ستقوم بتركيب شاشات بث لإتاحة الفرصة أمام الجماهير للتجمع. كما انضمت هيئة شباب كل الأردن إلى هذه الجهود الوطنية من خلال تأمين بث حي للمباراة عبر شاشات عرض في مقر مركز الهيئة بمدينة إربد، لتوفير حاضنة شبابية تفاعلية لدعم ومؤازرة المنتخب الوطني مجاناً وفي أجواء حماسية.