نفذت الحاكمية الإدارية في محافظة إربد، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم، حملة بيئية موسعة لتنظيف منطقة "أحراش فوعرا"، وذلك بحضور مندوب عن محافظ إربد، مساعد المحافظ لشؤون السلامة العامة الدكتور فادي رتيمة العبادي. وتأتي هذه الحملة ضمن المبادرات المستدامة لحملات النظافة والتوعية البيئية، وتفعيلاً لثقافة العمل التطوعي والاهتمام بنظافة المرافق العامة والغابات والمحافظة عليها.
وأكد الدكتور فادي العبادي أن هذه الحملة جاءت بتنسيق رفيع المستوى وتعاون ممتد بين مختلف الدوائر الحكومية والفعاليات المجتمعية؛ حيث شهدت الفعالية مشاركة فاعلة من قسم السلامة العامة، والشرطة المجتمعية، والشرطة السياحية، والإدارة الملكية لحماية البيئة، بالإضافة إلى موظفي بلدية إربد، ومديرية زراعة إربد، وهيئة شباب كلنا الأردن، ونادي فوعرا الرياضي، وجمعية أهالي فوعرا، في تجسيد حقيقي للشراكة لنشر الوعي البيئي.
واختتمت الحملة أعمالها في خطوة تكللت بالنجاح بعد أن شهدت إقبالاً كبيراً ومشاركة واسعة من المتطوعين وممثلي الجهات الشريكة الذين عملوا بروح الفريق الواحد. وقام المشاركون بجمع كميات كبيرة من النفايات والمخلفات التي كانت تشوه المظهر الجمالي للأحراش، وجرى التعامل معها ونقلها بالطرق البيئية الآمنة لضمان ديمومة النظافة وجمالية المنطقة.