عمان- راكان السعايدة - ختم مجلس النواب، مساء أمس، مناقشته مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2005 استعدادا للتصويت عليها (الموازنة) في جلسة يعقدها المجلس صباح اليوم (الأربعاء)، بعد أن يكون قد استمع «النواب» إلى رد الحكومة على مجمل الملاحظات التي وردت في مداخلات (99) نائبا طوال أربعة أيام من المناقشات.
وعقد المجلس أمس جلستين، صباحية تميزت بالهدوء، ومسائية كانت الانتقادات الموجهة فيها إلى الحكومة أكثر «حدة». فبينما أثنى نواب على أداء رئيس الوزراء فيصل الفايز والجهود المخلصة التي يبذلها إلى إنعاش الأوضاع الاقتصادية، فقد تركزت الانتقادات، من جهة أخرى، في مجملها على السياسية الاقتصادية بكليتها وضبابية الموازنة، وكثرة بنود الإنفاق فيها، كما طالت (الانتقادات) التعيينات الأخيرة في الفئة العليا، وتركيبة الطاقم الوزاري.
التفاصيل في المحليات