عمان- الرأي - اصبح امس حسن مرشود رئيسا لنادي البقعة لدورة انتخابية قادمة مدتها عامين.
وفاز مرشود بمنصب الرئيس بعد ان حصد 549 صوتا بفارق 84 صوتا عن منافسه عمر خميس 465 صوتا، في الانتخابات التي جرت في مدرسة المضمار الاساسية .
وفاز كتلة التغيير والتجديد والتي يراسها مرشود بجميع مقاعد الهيئة الادارية وذلك على النحو الاتي: مصطفى ابوجابر 576 صوتا، احمد ابو العز 571 صوتا، وليد عبد الرحمن 554 صوتا، خالد ابوفضة 535 صوتا، نزهان النصيرات 526 صوتا، رافت رمضان 526 صوتا، ابراهيم ابو شملة 514صوتا، عدنان ابو شرار 505 صوتا.
وجاء كل من : اسماعيل السراحنة 493 صوتا، محمود قنديل 453، حسن ثامر 447، موس عشا 446 كاعضاء احتياط.
وسبق عملية الانتخابات التي شارك بها 1034 عضوا من اصل 1188 تعداد الهيئة العامة، بعد اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الهيئة العامة، قراءة عضو الادارة المؤقتة احمد الحسن  للتقريرين الاداري والمالي خلال مدة العمل الادرة الموقتة، ومصادقة الهيئة العامة عليهما.
واشاد رئيس لجنة الانتخابات محمد الصمادي بتعاون الهيئة العامة خلال الاجتماع وعملية الاقتراع، وقدم الشكر الى كل من ساهم في انجاح العملية الانتخابية، داعيا الادارة الجديدة بالعمل لمصلحة النادي.

مرشود .. خدمة النادي هدفنا

وعبر الرئيس الجديد للنادي حسن مرشود عن شكره الى الهيئة العامة التي منحته الثقة بالفوز برئاسة المؤسسة ، موكدا ان النادي للجميع وان هدفه خدمة المؤسسة والنهوض بها في كافة الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وكرة القدم على وجه الخصوص .
ودعا مرشود محبي البقعة الوقوف مع النادي ودعم انشطته المختلفة، مشيرا الى المؤسسة تعاني من وضع مالي صعب يفرض على الجميع التكاتف لتحقيق الهدف المنشود وهو الرقي النادي والنجاح في انشطته. المثير 4-2 بالوقت الاضافي بعد التعادل الايجابي بالأصلي 2-2، وفي المجريات برز من الفائز سعيد عوض وعمر التعمري وموسى التعمري وأحمد الشمايلة في الوصول الى شباك المنافس من خلال الكرات السريعة التي اسفرت عن التسجيل، لكن رؤيا للتوزيع قدموا الكثير من اللمحات بتفوق عايد احمد وابراهيم العزة وعمر ابو عقاب واياد شعيب واستمر مسلسل الاثارة حتى صافرة النهاية عندما حسمت صحيفة الكبار النتيجة.
ويلتقي عند السابعة مساء اليوم السبت صحيفة الغد وجريدة الوسيط، ثم في الثامنة التلفزيون الاردني والخبراء للدعاية والاعلان، وتستكمل غدا الأحد المنافسات بمواجهة في السابعة تجمع راديو هلا وراديو مزاج، وعند الثامنة كلية الاعلام في جامعة اليرموك وراديو jbc.
وأكد الزميل حابس الجراح عضو اللجنة المنظمة بالبطولة أن المنافسات الحقيقية بدأت بالشكل المثير من خلال الاهتمام الكبير من كافة الفرق في إطار الصراع على اللقب على حد وصفه.
ويشارك في البطولة: (التلفزيون الأردني، وكالة الأنباء الأردنية بترا، جريدة الغد، قناة رؤيا، جريدة الوسيط، جريدة الممتاز، كلية الإعلام لجامعة اليرموك، الصندوق الوطني لدعم الحركة الرياضية والشبابية، راديو صوت الغد، راديو هلا، راديو مزاج، راديو البلد، راديو jbc، شركة الفريدة، موقع jo24 الاخباري، الخبراء للدعاية والإعلان، مدارس الرأي، شركة رؤيا للتوزيع، جريدة الكبار والمؤسسة الصحفية الأردنية «الرأي» المنظم)، وتشهد البطولة الحضور الجماهيري والمتابعة من كافة الوسائل الاعلامية.