اقام نادي سمو الامير علي للصم في محافظة الزرقاء احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك و القى كل من الرئيس الفخري منصور سيف الدين مراد و رئيس النادي ربيع قميلة و راعي الحفل محمد احمد الزيود كلمات تحدثوا فيها عن واقع الصم .
و اشتمل الحفل على وصلات غنائية قدمها المطرب رافع الشرايعة و فقرة موسيقية للفنان مؤيد صبحي عبده موسى و اشتمل ايضا على لوحات فنية للفنان خالد عطية , و معرض مطرزات و اشغال يدوية من عمل فتيات الصم باشراف السيدة صباح الخلايلة .
وحضر الحفل اعضاء النادي و محمد ابو شنب و محمد الخوالدة و ابراهيم البريزات و عبدالكريم الزيود و عدد من رؤساء الاندية و الهيئات الشبابية و النسائية و جمع غفير من نوادي الصم في المملكة .
و تعاون كل من ايات ابو كوش و المخرج عاصم عناية بتنسيق و اخراج الحفل و تدريب المشاركين .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع و الهدايا من راعي الحفل للداعمين و المشاركين بالحفل