الحب الذي لا مثيل له هو الحب النقي والأبدي للأردن والذي يجعلنا نقول إن معركة الكرامة هي معركة أرادها الله لجنود الجيش العربي لكي يحموا ثرى هذا الوطن الغالي لنبقى نهتف صباحا ومساء في مدارسنا وفي طابورنا الصباحي( هاظ الأردن أردنا وأغلى من الروح ترابه) لقد ضحى جنود الوطن بأرواحهم وبكل ما يملكون من أجل أن يعيش أطفال الأردن حياة كريمة ومن أجل ان نحيا طفولة بعيدة عن الخوف وعن عدم الإستقرار وأن نكرس جهدنا وإنتماءنا للأردن بالتقدم في دراستنا والنجاح في كافة مجالات الحياة لنسطر كرامة العز في تقدم الأردن. إن عيد الأم وعيد معركة الكرامة مناسبة لنقول لكل أم لها جندى قاتل من أجل الأردن وسمائه وترابه شكرا وأن نقدم لها باقات الورد والفل والنرجس مطرزة بتاج العز الأردني وهي تقدم لنا أبناءها من أجل ان نبقى ننعم بنعمة الأمن والأمان.يا وطني يا أردن يا حبي ويا دمي نحن أبناؤك وبناتك نقول لك في يوم من أيام الوطن الغالية يوم الكرامة أن لا كرامة لنا إلا بإستقرارك وأننا نحبك ونهتف بإسمك صباحا ومساء ونلتف حول علمك وكوفيتك الحمراء ونعشق جيشك ونحب قائدنا وملكنا عبدالله بن الحسين كثيرأ فعاش الأردن وعاش الجيش وعاش الملك وعاش ترابك سالماً من كل أذى وسنبقى نقول ونردد اللهم إحفظ هذا الوطن الغالي من كل مكروه.
الطالبة سارة مكاحلة