عمان - عودة الدولة - بدأت الليلة الماضية ستيفاني النبر نجمة المنتخب الوطني وشباب الاردن لكرة القدم النسوية رحلتها الاحترافية في صفوف نادي فورتشونا الدنماركي.
ستيفاني التحقت بالفريق الدنماركي بعد مشاركة المنتخب الذي حل وصيفا في بطولة سباعيات نادي الضباط في الامارات وبدات الموسم الاحترافي هناك باللقاءات الرسمية.
وبحسب اللاعبة التي اشارت في اتصال هاتفي مع الرأي فانها ستشارك بلقاء فورتشونا مع فيرونا الايطالي في دوري ابطال اوروبا خلال الايام القادمة، حيث سيلتقي الفائز مع ليون الفرنسي للوصول الى الادوار المتقدمة.
وتألقت صانعة الالعاب في أول ظهور لها في الملاعب الاوروبية عندما اعلن الجهاز الفني للفريق الدنماركي تمسكه باللاعبه وعدم الاستغناء عنها في كافة لقاءات الفريق المقبلة نظرا لاهميتها وفق اجندة الدوري والبطولات القارية.
وكان نادي فورتشونا سجل ستيفاني النبر في احدى الجامعات الدنماركية لاكمال دراستها هناك، في الوقت الذي تمارس اللاعبة تدريباتها اليومية المكثفة مع ناديها للظهور في دوري ابطال اوروبا القوي جدا والمليء بالاندية ذو الباع الطويل في المسابقات القارية.
واكدت ستيفاني جاهزيتها العالية لبدء المشوار الحقيقي في الرحلة الاحترافية وقالت: سأثبت ارتفاع مستوى الكرة الاردنية وتطورها في كافة الصعد والمجالات وسأسعى جاهدة لتقديم الافضل.
واعتبرت ان انتقالها لاحد الاندية الاوروبية يدل على اهتمام الغرب بالرياضة الاردنية متمنية لزميلاتها الحصول على ذات الفرصة التي ترفع درجة الجاهزية والاعداد البدني.
كان نادي فورتشونا وقع عقد ااحترافيا مع ستيفاني اثناء مشاركتها في بطولة ابو ظبي النسوية بعد رؤية الجهاز الفني للاعبه الذي اوصى بالتعاقد معها، لتنخرط فيما بعد بتدريبات الفريق وتشارك في مبارياته الرسمية.