عمان-الرأي

افتتح رئيس مجلس أمناء الجامعة الأردنية دولة الدكتور عدنان بدران متجر الهدايا بدائرة البرنامج الدولي والتسويق في مبنى رئاسة الجامعة وأطلع على سير العمل في الدائرة.

وأبدى بدران سعادته بزيارة الدائرة التي اعتبرها بالغة الأهمَية للجامعة الأردنية، حيث تعتبر واجهة للطلبة الدوليين، كما أن التسهيلات التي ستقدمها ستُساهم في تشجيع الطلبة على الالتحاق بالجامعة، كما أثنى على الجانب الترويجي والتسويقي لمتجر الهدايا المزود بمواد دعائية تعمل على تعزيز روح الانتماء لطلبة الجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة بالدور الذي تمارسةه الدائرة في تحسين وتنمية العلاقات بين الجامعة الأردنية وجامعات العالم كافة من خلال استقطاب الطلبة الدوليين ودمجهم في الحياة الاكاديمية والاجتماعية انطلاقاً من منبر الجامعة الأردنية.

وجاءت الدائرة لتمثل رؤية الجامعة لتكون جامعة عالمية ذكية, رائدة, جاذبة وتحمل رسالة ثقافية وتعليمية والتي تعد الأولى من نوعها على صعيد الجامعات الأردنية الحكومية.

وبحسب مساعد الرئيس لشؤون البرنامج الدولي والتسويق الدكتور زيد عبيدات فإن الدائرة مسؤولة عن تسويق الجامعة الأردنية أقليميًا وعالميًا وبناء العلامة التجارية للجامعة بالإضافة إلى التأكد من أن طلبتنا الدوليين يتمتعون بتجربة مفيدة في الجامعة من خلال تقديم الخدمات لهم من تسجيل، وإقامة وسكن وأنشطة وخدمات مختلفة .

بدورها أكدت مديرة الدائرة إيناس دبابنة على أهمية الدائرة التي يكمن دورها في تسويق الجامعة لجذب الطلبة وضمهم إلى أسرتها.

وحضر الافتتاح نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة، ومسجل العام الدكتور أشرف العدوان .