عمان - بترا

أعلنت أورنج الأردن رعايتها لمنصة مفهوم التفاعلية المجّانية لتقدّم للطلبة دروس المناهج الوطنية بطرق حديثة وتفاعلية، لتساعدهم في فترة التحضير لامتحانات التوجيهي بما يناسب الظروف الحالية.

وتوفر المنصة المواد والدروس لجميع المراحل التعليمية وخصوصاً التوجيهي، ولكلا الفصلين الدراسيين، كما تتضمن مزايا عدّة منها إتاحة المحتوى التعليمي في أي وقت ومكان، وإمكانية متابعة المعلمين للطلبة وتقييم أدائهم، بالإضافة إلى تقديم تغذية راجعة للطلبة ليدركوا الجوانب التي تحتاج للتطوير.

وتهدف الشركة من رعايتها لهذه المنصة إلى تمكين طلبة التوجيهي من الاستعداد للامتحانات وفق الإطار الزمني المناسب، كما أن هذه المنصة تندرج تحت جهودها لتطوير قطاع التعليم ورفع كفاءته ليحاكي كلاً من متطلبات سوق العمل والتكنولوجيا الحديثة.

يذكر أن منصة مفهوم التي أطلقتها شركة "إليرنمينت" المتخصصة في التعليم الإلكتروني، تقدم منهجاً تفاعلياً مرناً للتسهيل على الأساتذة والطلبة من خلال مجموعة من الأساليب المعتمدة على الحلول الرقمية، بما في ذلك الشروحات والفيديوهات والدروس المباشرة والألعاب المصممة بعناية ومع مراعاة متطلبات الصفوف والمراحل العمرية والفروقات الفردية والمهارات الذاتية والتحديثات المستمرة.