الدوحة - الرأي

تُقيم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" الجناح الأردنيّ الأول في معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات والذي يُقام في العاصمة القطريّة الدوحة خلال الفترة من 29 من الشهر الحالي وحتى الأول من الشهر المُقبل.

ويشارك في الجناح الأردني-ضمن المؤتمر والمعرض بتنظيم من وزارة الاتصالات والمواصلات في دولة قطر- شركات محليّة عاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات وهي Catalyst, Crystel, SAJAYA, Echo Technology, Pio Tech بالإضافة إلى شركات اخرى ضمن الوفد الاردني المشارك.

وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة "أن هذا المعرض سيكون فرصة للشركات الأردنية للتشبيك مع الشركات القطرية والعربية والإقليمية المُشاركة في المعرض.

كما أكد الدكتور حوامدة، على ان إقامة جناح أردني داخل معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات يُعتبر إنجازاً حقيقيّاً، وذلك لتمكّين الشركات الأردنيّة من عرض خبراتها أمام كافة الجهات المشاركة في المعرض.

وأضاف أن الشركات الأردنية لديها سمعة كبيرة في مجالات بناء وإدارة أنظمة تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة لخبرتها الواسعة في السوق القطري وأسواق الخليج بشكلٍ عام.

ويشار الى ان مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات يُقام تحت رعاية أمير قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حيث يستقطب المؤتمر الذي يعتبر الحدث الأكبر في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر، أكثر من 90 متحدثاً، و300 شركة عارضة و100 شركة ناشئة و300 من المبتكرين ورواد الأعمال، وسيكون أيضاً بمثابة المحطة الشاملة والوجهة المتكاملة للمشاركين الراغبين في عرض حلول التكنولوجيا الذكية وكذلك تبادل المعرفة المتطورة.