الكرك - محمد الطراونة

إرتسمت البسمة على شفاه أطفال وشباب لواء الأغوار الجنوبية في افتتاح ملعبهم لكرة القدم الذي رعاه قبل يومين سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ويقع في مجمع البوتاس الرياضي وعلى قطعة أرض نادي غور الصافي والبالغة 27 دونماً.

جاء ذلك خلال الحفل الكبير الذي دخل به غور الصافي بالأغوار الجنوبية موسوعة جينيس حينما استضاف الملعب الذي يتعتبر أخفض بقاع العالم المباراة الاحتفالية والتي شارك بها نساء 22 دولة أجنبية وعربية وجاءت بتنظيم منظمة دولية تحت شعار «اللعب من أجل المساواة» وسط تفاعل كبير من الحضور الذي تقدمهم سمو الأمير علي بتواجد وزير الشباب بشير الرواشدة، مديرة الوكالة الأميركية، ممثلي داعمين المجمع الرياضي لشركة البوتاس وهم مدير عام الشركة برنت هايمن ونائب المدير التنفيذي للشؤو ن الادارية م. خالد القطاونة ومدير شباب الكرك د. مخلد المجالي.

وقدم د. خلف العشوش رئيس نادي غور الصافي مشرف عام المجمع الرياضي شكره الى جميع الجهات الداعمة وبمقدمتها شركة البوتاس ورئيس مجلس إدارتها الأسبق جمال الصرايرة نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء على متابعته الحثيثة للمجمع الرياضي التي بلغت كلفته الاجمالية للمرحلة الاولى 350 ألف دينار.

واضاف: نحن بصدد استكمال المرحلة الثانية بانتظار المخططات النهائية من وزارة الشباب والتي تتمثل في مدرجات لملعب الكرة والتي يقع تحتها السوق التجاري الاستثماري للمجمع، الى جانب الصالة الرياضية متعددة الألعاب ومسبح خاص نموذجي والسعي في انشاء بيت شباب نموذجي في المجمع بهدف استقبال وضيافة فرق الأندية والمنتخبات الوطنية بحالة اقامة معسكرات ومباريات ودية على ارض الملعب وخاصة بفصل الشتاء.