عمان - الرأي -

اختبارات لـ فاخوري في بلجيكا وإسبانيا

عمان - الرأي - تلقى حارس مرمى الوحدات لكرة القدم عبدالله فاخوري دعوة لاجراء اختبارات والدخول بدورات معايشة في ناديي واسلاند البلجيكي وبلد الوليد الاسباني خلال الفترة من 30 الجاري وحتى منتصف ايار القادم.

وفهمت «الرأي»، أن مراسلات تمت بين تلك الأطراف عن طريق نادي فرسان الأردن الذي يهتم بالمواهب وساهم فيها مدربه عبدالله القططي لكي يحصل الفاخوري على فوائد تدريبية خارجية أكبر.

وشاهدت تلك الأندية أشرطة لـ عديد من المباريات للحارس وتحديدا مساهمته الفاعلة في تأهل منتخب الشباب إلى النهائيات الآسيوية وصدراته المجموعة الخامسة على حساب سوريا وفلسطين وايران تشرين الثاني الماضي.

كما مثل فاخوري المنتخبات الوطنية بفئاتها كافة، وتوقع له المراقبون أن يكون مشروع أحد حراس المرمى البارزين.

اختتام الأسبوع الخامس بـ كرة الثانية

الرمثا - ايهاب الشقران

فاز معان على حرثا (٣/١)، في المباراة التي جرت على ملعب معان في ختام الاسبوع الخامس لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم.

وبذلك يحافظ معان على صدارة المجموعة الثانية بـ (١٤)، ويبقى حرثا عند (٤) نقاط.

وتعادل ادر مع نظيره خرجا بدون اهداف، في المباراة التي جرت على ملعب الكرك، ليصبح رصيد ادر (٣) وخرجا (٣)، بينما تخلص اتحاد جرش من منافسه الحمراء (٢/٠)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جرش، ليتقدم جرش للنقطة (٩)، ويبقى الحمراء (٨).

كما فاز السرحان على حوارة (٢/٠) في المواجهة التي جرت على ملعب السرحان، لترتفع نقاط السرحان الى (١١) بالمركز الثاني، واستقرت نقاط حوارة (٣).

الوحدات يتصدر (كرة ت١٧)

الرمثا - ايهاب الشقران

واصل الوحدات نغمة الفوز، وعاد من العقبة بفوز صريح على العقبة (٧/١)، ضمن الأسبوع التاسع عشر للاندية المحترفة بكرة القدم (البنك العربي).

وتصدر الوحدات الدوري برصيد (٤٦) نقطة، ويليه الفيصلي بـ (٤٥)، بعدما فاز على اليرموك (٢/٠)، في المباراة التي جرت على ملعب الاخير، وتعادل شباب الاردن مع ضيفه الاهلي (١/١).

كما فاز الرمثا على المنشية (٣/٠)، في المواجهة التي شهدها ملعب كنعان عزت وسجل اهداف اللقاء بشار عزايزة، مؤيد عزايزة وسيف الايوب.