اربد - علي الشريف

بات اللاعب احسان حداد على ابواب النادي الفيصلي بعد ان رشحت معلومات من مصادر ذات علاقة بالاتفاق المبدئي على كافة تفاصيل الانتقال وبحيث يتم التوقيع بعد ايام.

وحسب ذات المصادر فان الفيصلي اتفق مبدئيا مع اللاعب احمد سمير لينضم الى صفوفه بعد ان يعود المنتخب الوطني من فيتنام حيث يواجه اصحاب الأرض هناك الثلاثاء القادم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس آسيا 2019.

كما ابدت ادارة الفيصلي اهتمامها بضم اللاعب حمزة الدردور على ان تشرع بالتفاوض معه بعد عودة المنتخب كذلك.

وعلى جانب اخر وتحديدا في نادي الرمثا، كشف رئيس النادي عبد الحليم سمارة عن نية النادي استقطاب ثلاثة لاعبين محترفين على سوية عالية اثنين مهاجمين وواحد لاعب خط وسط.

ولفت ان قوام التشكيلة القادمة سيكون من لاعبي الفريق وفئاته العمرية التي ستأخذ فرصتها كاملة في الموسم المقبل، واوضح ان عملية التعاقد مع اي لاعب اردني ستخضع لمعايير هامة ومدروسة اهمها حاجة الفريق الماسة لبعض المراكز التي يمكن ان يحتاجها الفريق.

واكد سمارة ان اللاعبين مصعب اللحام ومحمد راتب الداوود ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل فيما رفض الكشف عن هوية المدرب القادم او جنسيته.

من ناجية اخرى اتفق مبدئياً اللاعب ايمن ابو فارس مع نادي العقبة بعدما ارسل الاول صورة عن هويته الشخصية للنادي لاتمام اجراءات التعاقد.

ويعمل نادي العقبة بهدوء كبير حول استقطابات اللاعبين حيث سيعتمد على تشكيلته التي صعد بها الى المحترفين مع تعزيزها بعدد آخر في مراكز هامة لديهم الخبرة الكافية.

ومن جانبه جدد منشية بني حسن عقود لاعبيه علاء حريما وعمر حمزة وسليمان عبيدات فيما المحت مصادر الى نية النادي التعاقد مع المدرب الوطني موسى شتيان لقيادة الفريق الموسم المقبل.

ولدى شباب الاردن ابدى النادي اهتمامه بضم لاعب نادي الصريح عبد الرؤوف الروابدة على سبيل الاعارة لمرحلة الذهاب لم يمانع الصريح بذلك.

وفهم ان الصريح رفض مبدأ اعارة اللاعب لمدة موسم كونه يحتاجه في دوري الدرجة الاولى بينما صدرت اشارات ان عملية اعارته لموسم كامل تتطلب من ادارة شباب الاردن دفع مبلغ 40 الف دينار بينما في حالة الاعارة لمرحلة الذهاب يتم الاتفاق فقط مع اللاعب.