لماذا الحرب ؟!
قال شهيد الحرية والعدالة والمساواة مارتن لوثر كينغ: « الحرب هي الأزميل السيء لنحت الغد « ، اما نيتشه فقد قال: «الحرب هي شتاء أو وقت سبات الحضارة « ، لكن بسمارك برر شن الحروب فقال أن « اسئلة التاريخ العظيمة لا تحسمها الخطب...
الأحد 11:00 9-4-2017