فَزعةٌ لِـ(الرأي): قديمةٌ جديدة!!
«.. وهي، وسائر شقيقاتِها الوَرَقيّات، تَمُر بالأزمة الحادّة، التي ينبغي للوطن كُلِّه: قيادةً وشعباً أن يَهُبَّ لِنَجْدَتِها.. لأنَّها صوتُنا القوي وسيفُنا الذي لا ينبغي له أن يُغْمَد». هي الرأي ، والتأنيثُ خَيْر صفاتِها...
الثلاثاء 11:05 21-7-2020