كيف ترى قيادتي؟
حاولت أن أجرب فأتصل بالرقم الذي في ذيل عبارة «كيف ترى قيادتي؟» المثبت في أسفل مؤخرة الشاحنة التي كانت تتماوج وكـأن سائقها في مارثون أو في سباق مع نفسه، أردت أن أصرخ فأقول في أذن من يجيب الإتصال «قيادتك مثل (...) وقد ظننت أن...
الخميس 11:00 1-8-2019