طرطشة
.. في طفولتنا, كان لدينا أقلام حبر صينية, نعبأها من المحبرة.. وكانت غالية وعزيزة, ونستعملها فقط في كتابة رسائل الغرام.. وامتحان اللغة العربية, كنا نطلق عليها لقب (الريشة).. ولأن الحبر الصيني لا يمحى, حين تكتب رسائل الغرام, كان...
الاثنين 11:00 22-7-2019