التعليم عن بعد
.. كنت أؤمن بالحب عن بعد, أو الحب من طرف واحد.. وكنت أعرف تفاصيله ولوعاته.. لكن قصة التعليم عن بعد, أجدها مؤلمة نوعا ما. في زمننا كان التعليم وجها لوجه, كانت أسماء الاساتذة لدينا توحي بالهيبة والوقار.. أستاذ اللغة العربية كان...
الثلاثاء 10:17 20-10-2020