زينة
.... لايهتز قلبك لشيء مثل اهتزازه, لمرض البنات.. وها أنا أسير على خط القلق, قلبي معلق بين ميزان الحرارة, وحبة البنادول.. وقد نسيت الكمامة, صرت أريد أن اسرق الفيروسات من زينة.. وصرت أحياناً اكسدر أمام الغرفة, معتبرا مسألة الحجر...
الأحد 11:27 6-2-2022