عمان-لانا الظاهر- اكدت وزارة الزراعة عدم وجود حظر على استيراد اللحوم والدواجن من أي دولة.وقال الناطق الاعلامي في الوزارة الدكتور نمر حدادين ان المملكة تشترط الاستيراد من دول خالية من الامراض، ومطابقة للمواصفات الاردنية من خلال التعاون مع المنظمة العالمية لصحة الحيوان.وبين حدادين في تصريح لـ» الرأي» انه يتوفر في الاسواق حوالي 200 الف رأس من اللحوم المستوردة بالاضافة الى اللحوم البلدية والتي تزيد عن احتياجات السوق للشهر الفضيل.واشار الى ان تخليص الحاويات في العقبة لا يؤثر في السوق خلال رمضان، اذ تتوفر كميات من خلال القطاع الخاص.وبين أن ارتفاع الاسعار في بعض المحال غير مبرر، لان الكميات المعروضة جيدة، لافتا الى توفر اللحوم بأنواعها.
* يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا بأذن خطي مسبق من المؤسسة الصحفية الاردنية - الرأي .