اربد- علي الشريف - تتجه النية لدى ادارة نادي الحسين بالموافقة على طلب اللاعب احمد الخلايلة فسخ عقده مع النادي بالتراضي.وحسب المعلومات الراشحة من ادارة النادي من المنتظر ان يتم فسخ العقد يوم غد بعد ان ينتهي الطرفان من الاتفاق .. وفهم أن الخلايلة في طريقه للعودة الى الفيصلي.من ناحية اخرى يلتقي يلتقي في الثانية من ظهر اليوم فريقا الحسين وشباب الاردن في مباراة ودية استعدادية .وذكر رئيس النادي وناطقه الاعلامي م, جمال ابو عبيد ان الفريق سيدخل معسكر داخلي يوم غد لمدة اربعة ايام يلتقي خلالها يوم الاثنين مع الاهلي في حالة تم الاتفاق النهائي على المباراة
الخلايلة يطلب فسخ عقده مع« كرة الحسين»
12:00 17-1-2015
آخر تعديل :
السبت