اتحاد الكليات الجامعية يمد جسور التعاون مع السفارات العربية

اتحاد الكليات الجامعية يمد جسور التعاون مع السفارات العربية

عمان - الرأي - عقد أمس رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية عميد شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور ابراهيم العدوان مؤتمرا صحفيا في مقر الجامعة اكد خلاله اهتمام الاتحاد بمد جسور التعاون مع الاتحاد العربي والاسيوي, وعقد لقاء مع عدد من سفراء الدول المعنية للتنسيق لاقامة البطولات العربية والاسيوية.وبين انه تم الاتصال مع سفراء دول الامارات والكويت والبحرين لتوقيع بروتكولات تعاون لتفعيل النشاط الشبابي وتبادل الخبرات والزيارات بين الفرق الرياضية الجامعية.واضاف العدوان: الرياضة هي خير وسيلة للقضاء على العنف الجامعي من اشراك الشباب في الفعاليات التي تعكس محبة وطنهم و تخدم مجتمعهم المحلي في مختلف محافظات المملكة، والجامعة ستعمل على رفع مستوى كوادرها للرقي بمستوى النشاط الرياضي بمختلف الكليات.وتابع: الاتحاد وضع خطة النشاط الرياضي للفصل الاول توهي تيح لكافة طلبة الكليات الانخراط في الجانب الرياضي جنبا الى جنب مع الجانب الاكاديمي بما يفسح المجال للطلبة لتفريغ الطاقات في الملاعب الرياضية والابتعاد عن العنف، وستقام نهائيات لبعض الالعاب في العقبة خلال شهر كانون الأول المقبل.ويضم الاتحاد اضافة للعدوانعميد كلية الزرقاء د.منذر كريشان نائبا للرئيس وعميد كلية الحصن د.يحيا خريسات وعميد كلية الكرك د.هشام الضمور ود.عزيز العبادي مدير دائرة النشاط الرياضي امينا السر ومهند خليفات مدير دائرة الايرادات والموازنة امينا الصندوق ود.محمد المجالي كلية القدس، فيما تضم اللجنة الفنية كل من د.عزيز العبادي رئيسا وعضويةصبحي قبلان، عبير خصاونة،  ومنور ابو هزيم، ودانا سامي  وخالد عربيات.