الزبن يفتتح مجمع سوق إربد التجاري

الزبن يفتتح مجمع سوق إربد التجاري

اربد – محمد قديسات -  افتتح رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول ركن مشعل الزبن امس مجمع سوق اربد التجاري التابع للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية .واطمأن الزبن خلال جولته على توفر المواد التموينية والسلع الاساسية وكفايتها وجودتها.ودعا لتقديم افضل الخدمات للمتسوقين بجودة عالية واسعار مناسبة والاستمرار بتطوير اسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية مشددا على الالتزام بأن تشكل اسواق المؤسسة على الدوام عاملا مهما في استقرار السوق والاسعار والحفاظ على السمعة الطيبة التي تمتلكها المؤسسة في اذهان المواطنين. واستمع من مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد الركن المهندس رياض العزام الى شرح عن السوق وما يوفره من جملة الخدمات للمواطنين باقصى درجات التميز والراحة مبديا اعجابه بالمستوى المتميز للسوق.وقال العميد العزام ان مساحة السوق تبلغ 4200 متر مربع مجهزة بأحدث المواصفات على غرار المولات الحديثة تجعل منه قبلة للتسوق المريح والآمن لشريحة واسعة من المواطنين. واشار الى توفر مخزون استراتيجي من المواد التموينية والاساسية يتراوح ما بين ثلاثة شهور الى سنة حسب طبيعة المواد المخزنة.واوضح  العزام ان العمل يجري بوتيرة متسارعة لاعادة تأهيل سوق اليرموك وفق نمط معماري حديث تتوفر به جميع المرافق والخدمات المطلوبة ليكون سوقا متكامل المواد. وبين ان المؤسسة تعمل على التوسع بافتتاح فروع جديدة لاسواقها في مختلف مناطق المملكة لتصل الى المواطن  اينما كان. وحضر الافتتاح محافظ اربد خالد ابو زيد ورئيس بلدية اربد الكبرى اللواء المتقاعد غازي الكوفحي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن علي جرادات وقائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن محمود المعايطة وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين.