محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

ستة قتلى والعثور على ثلاث جثث مجهولة الهوية في العراق

ستة قتلى والعثور على ثلاث جثث مجهولة الهوية في العراق

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ

بغداد - وكالات -  أفادت مصادر امنية عراقية أن  خمسة من عناصر الشرطة العراقية قتلوا امس في منطقة مشتركة  بين مدينتي الانبار وصلاح الدين شمال غربي العراق.
وابلغت المصادر  «أن 5 من عناصر الشرطة  قتلوا امس برصاص مسلحين في منطقة مشتركة بين مدينتي الانبار وصلاح  الدين من قبل مسلحين».
واوضحت المصادر «ان منطقة الحادث تشهد اجراءات امنية مشددة بحثا عن  الفاعلين».
الى ذلك  ذكرت الشرطة العراقية امس أن القوات تمكنت من قتل انتحاري حاول تفجير نفسه في مجلس عزاء  شرقي مدينة الفلوجة .
وأبلغت  مصادر  الشرطة  «إن انتحاريا  يرتدي حزاما ناسفا حاول صباح امس  تفجير نفسه داخل مجلس عزاء  القاضي احمد إبراهيم عبد الله ، الذي قتل  الاثنين الماضي وسط مدينة  الكرمة شمال شرقي الفلوجة ، أثناء تواجد مسؤولين محليين في المجلس  وتمكنت القوات العراقية من قتله قبل ان يفجر نفسه من دون وقوع اصابات  داخل مجلس العزاء».  
كما  ذكرت الشرطة العراقية امس  انها عثرت على ثلاث جثث تعود لمدنيين عراقيين قتلوا  بأعيرة  نارية في مدينة الموصل .
وأبلغت المصادر  «تم اليوم العثور على  ثلاث جثث تعود لرجال مجهولي الهوية قتلوا بأعيرة نارية في منطقة الهرمات  غربي الموصل».  
من جهة اخرى قامت قوة خاصة تابعة للجيش العراقي ليل الثلاثاء باغلاق عشرات النوادي الليلية في وسط بغداد بالقوة، بحسب ما ذكر مصدر في وزارة الداخلية امس .
وقال المصدر رافضا كشف اسمه ان «قوات خاصة كبيرة من الجيش العراقي اقتحمت جميع النوادي الليلية المنتشرة في منطقة الكرادة وشارع العراصات وسط بغداد، وطردت الزبائن من داخلها». واضاف ان «القوة استخدمت الهراوات واعقاب البنادق لضرب الزبائن وعدد من المغنين الذين كانوا يحيون الحفلات».
من جانبه، اوضح مصدر امني رفيع ان «القوة تابعة للواء 56 التي يديرها مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق فارق الاعرجي».
واضاف ان «امرا صدر للقوة بغلق جميع النوادي الليلة ومحلات بيع المشروبات الكحولية، لكنها قامت بضرب وتكسير محتويات عشرات النوادي الليلية ومخازن الكحول».

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة فيديو كتاب مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون ملاحق
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress