عبد الفتاح في عمان ويحتجب ستة أسابيع!

عبد الفتاح في عمان ويحتجب ستة أسابيع!

عمان - الرأي - انهى حسن عبد الفتاح لاعب المنتخب الوطني والوحدات مشواره الاحترافي في صفوف نادي الخور القطري حيث يعود الى عمان قادما من الدوحة غداً.لم ينته الخبر، ذلك أن موقع الوحدات نت نقل على لسان حسن عبر اتصال هاتفي انه يعاني من اصابة ستحجبه عن الملاعب مايقارب ستة أسابيع «اجرى أمس حسن صورة رنين مغناطيسي للاطمئنان عن اصابته حيث تبين بعد الفحص بانه يعاني من قطع في اثنين من اربطة الكاحل مع وجود كدمة قوية بالعظم ادت الى تكلسات في الاوتار مما يعني غيابه عن الملاعب لمدة ستة اسابيع اخرى على الاقل».يذكر ان حسن احترف مع نادي الخور بداية الموسم على سبيل الاعارة في صفقة بلغت قيمتها 250 الف دولار، والجدير بالذكر ان حسن ملتزم مع الوحدات بعقد احترافي يمتد حتى نهاية موسم 2014.وفي ظل إصابة حسن فإن ذلك سيكون ذو تأثير على تواجده مع المنتخب الوطني في رحلته المونديالية بانتظار اعلان التشكيلة من قبل المدير الفني عدنان حمد.