عمان - الرأي - طوى أمس الاول فريق الأهلي ملف موسم 2011 لكرة اليد بالفوز بلقب الأشبال- مسك ختام بطولات الاتحاد للموسم الماضي-.الأهلي فاز باللقب بعد ان تغلب على العربي بفارق هدف 27/26 في المباراة النهائية التي جرت في قاعة قصر الرياضة.واحتل المركز الثالث عمان بتغلبه على الكتة بالوقت الاضافي 29/26 في مباراة جرت بذات القاعة وانتهى وقتها الاصلي بالتعادل 24/24، حيث برز من الفائز نور الدين ابراهيم، هاني مراد، وامير الدحلة ومن الكتة عبد العزيز محمد، محمد مفلح وداوود عبدالغني.وفي الختام سلم عضو مجلس ادارة الاتحاد يوسف جميل الكأس والميداليات الذهبية للأهلي، وسلم الميداليات الفضية والبرونزية للعربي وعمان على التوالي.الأهلي/27 العربي/26رغم ان الاهلي تقدم بفارق اكثر من هدف الا ان العربي لم يسلم بالامر، حيث واصل محاولاته لادراك التعادل.الاهلي اعتمد على وسيم قزاز لصانعة العابه، ولعب الى جانبه ضياء سلو ومحمد ابو خديجة، حيث قام هولاء بتمرير الكرة للاعب الدائرة زياد السحار الذي تمكن من التسجيل، كذلك فعل منتصر دعابس واسامة ابو هنطش.العربي بدورة اعتمد على سرعة تحركات يزن فتح الله وحسين خالد ومنتصر نضال الذين سجلوا من فوق الدفاعات، فيما حاول مؤيد صالح ومحمد سيلاوي وقصي جمال الاختراق من المنطقة الامامية ليبقى قريب من الأهلي الذي تقدم في فترة من الشوط بفارق 4 اهداف، قبل ان ينهي الحصة الأولى 14/11.الحصة الثانية شهدت تنافساً محموماً بين الفريقين، خاصة بعد ان استطاع العربي ادراك التعادل 24/24، لتسير المباراة في وقتها الاخير بحذر ويبقى التهديف سجالاً، قبل ان يحسم لاعب الأهلي ابراهيم خالد الامر ويسجل هدف الفوز 27/26.
الأهلي يطوي ملف موسم 2011 بلقب «أشبال اليد»
12:00 22-4-2012
آخر تعديل :
الأحد