عمان- مأمون بيضون - ينوي عملاق كرة السلة الأردنية أيمن دعيس اعلان اعتزال اللعب دوليا، مع الابقاء على امكانية ضئيلة لمواصلة مشواره على الصعيد النادوي.وقال في تصريح الى «الرأي» انه بات يفكر جديا بالاعتزال، وسوف يتخذ القرار بعد التشاور مع رئيس اتحاد اللعبة هلال بركات.واذا أصر نجم الارتكاز على الاعتزال، فان المنتخب الوطني سيفتقد جهود واحدا من أعمدته الرئيسة في المشاركات المقبلة، وأبرزها تصفيات الملحق الأولمبي المقررة في فنزويلا خلال تموز القادم.وأضاف دعيس : حتى لو فكرت في التراجع عن التوجه، سيكون من الصعب استعادة مستواي وبلوغ قمة جاهزيتي قبل الاستحقاق المنتظر.وأشار الى أنه قد يستمر باللعب على المستوى النادوي، كاشفا النقاب عن تلقيه عرض من أحد الأندية السعودية المعروفة الأسبوع الماضي.وساهم النجم الخلوق الذي يتمتع بسيرة عطرة، في الانجازات التاريخية التي حققها المنتخب الوطني على المستويات العربية والقارية والدولية، وكذلك في انجازات العديد من الأندية وخصوصا زين والأرثوذكسي، ولعب في مستهل الموسم الحالي في صفوف الرياضي أرامكس، وشارك معه في بعض مباريات تصفيات بطولة غرب آسيا للأندية، قبل أن يتم لاحقا انهاء العقد بالتراضي بين الطرفين. الى ذلك، يعقد دعيس لقاء صحفيا ظهر اليوم، يعلن خلاله رسميا عن اطلاق أكاديمية تدريبية متخصصة بكرة السلة تحمل اسمه.
دعيس يعتزم اعتزال كرة السلة دوليا
12:00 3-4-2012
آخر تعديل :
الثلاثاء