ادارة البقعة تبحث ترتيبات اجتماع الهيئة العامة

ادارة البقعة تبحث ترتيبات اجتماع الهيئة العامة

عمان- الرأي-  بحثت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي البقعة ترتيبات اقامة اجتماع الهيئة العامة وانتخاب هيئة ادارية جديدة للنادي يوم 2٠ الشهر المقبل في مدرسة المضمار الأساسية المختلطة.وبحسب محمد قدري حسن الناطق الإعلامي للنادي، ناقشت الهيئة الادارية خلال الجلسة التي عقدتها الليلة قبل الماضية برئاسة د. محمود الامير رئيس الهيئة اجراءات اقامة اجتماع الهيئة العامة، واوضاع فرق النادي بكرة القدم وكرة الطائرة والملاكمة. وقررت الهيئة منح الجائزة المالية المخصصة من اتحاد الكرة لاصحاب المراكز الأربعة الأولى، للجهازين الفني والإداري واللاعبين وذلك لتحفيزهم على مضاعفة جهودهم في المباريات الخمس القادمة أمام الجزيرة واليرموك والوحدات والفيصلي والجليل.  ذلك أغلق يوم أمس باب تصويب العضوية امام الهيئة العامة، والذي اقيم تحت إشراف لجنة ثلاثية برئاسة ماهر شهوان وعضوية نادر نافع وأنيس غريب.واطلع أمين السر يوسف الفضيلات الهيئة الإداية على كافة التريبات التي اتخذها للإجتماع الانتخابي الذي يشهد انتخاب هيئة إدارية جديدة، حيث بلغ عدد الاعضاء المصوبين للعضوية  ٧٤٤ عضوا من أصل ٧٨٨ حتى نهاية اليوم قبل الأخير(مساء الإثنين).وتم تحديد فترة الاعتراض لدى أمانة سر اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى مساء السبت المقبل تمهيدا لرفع قوائم أسماء أعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم المشاركة في العملية الإنتخابية إلى مديرية شباب البلقاء،وتحديد الفترة من الاحد ولغاية الثلاثاء المقبلين موعدا للإعتراض الثاني لدى مديرية شباب محافظة البلقاء، وفتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الادارة للدورة الربعة عشرة خلال الفترة (28-31) الجاري مقابل رسم ترشح غير مستردة قيمته ١٠٠ دينار.ويتضمن جدول اعمال الاجتماع الانتخابي تلاوة التقريرين الإداري والمالي، وأعتماد موظف حسابات قانوني وانتخاب هيئة إدارية جديدة، وفي حال عدم إكتمام النصاب القانوني في الأجتماع الأول يتم تأجيله ليعقد صباح يوم ٢٧ من الشهر المقبل، في ذات المكان.