عمان - الرأي - يبحث النادي الاهلي مشاركة فريقه لكرة اليد بطل الدوري في بطولة الاندية العربية ابطال الدوري المقرر اقامتها في المغرب بشهر تشرين اول المقبل.
وحسب زهير البيطار الامين العام قام مجلس الادارة بتحويل خطاب اتحاد اللعبة الى لجنة كرة اليد في النادي لدراسة الموضوع وابداء الرأي حول المشاركة من عدمها.
..وينفي التفاوض مع المنسي
ونفت ادارة النادي عن وجود اتصالات مع نادي الحسين بخصوص التعاقد مع لاعب كرة اليد طارق المنسي مقابل مبلغ عشرة آلاف دينار.
وحسب عوني نغوي رئيس لجنة كرة اليد في الأهلي، فان النادي لم يقم باي مفاوضات لضم المنسي.