محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي
محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات أخبار مصورة صحة وجمال كاريكاتور فيديو إنفوجرافيك علوم وتكنولوجيا منوعات طفل وأسرة عين الرأي

أيمن رضا: اعتذرت عن «الخربة» بسبب اللهجة

أيمن رضا: اعتذرت عن «الخربة» بسبب اللهجة

No Image
طباعة
انسخ الرابط
تم النسخ

أكد الفنان السوري، أيمن رضا، أن الظروف الحالية التي تعيشها سوريا، هي ما جعلته يعدل عن قراره في ترك المسلسل السوري «بقعة ضوء»، الذي لم يغب عنه في أجزائه السبعة السابقة، وكان رضا قد صرح في وقت سابق بنيته ترك المسلسل لخلافه مع المخرج والشركة المنتجة للعمل، لكنه قرر الاستمرار والرجوع إلى العمل بسبب الظروف الراهنة والحاسمة التي تمر بها سوريا على حد تعبيره.
وبيّن رضا ? بحسب ايلاف - أن مسلسل «بقعة ضوء» وجد أساساً كي يسلط الضوء على أداء الحكومة بطريقة ناقدة، ويسلط الضوء على الفساد المستشري في مؤسسات الدولة، مشيراً إلى أنه شارك هذا الموسم في حلقاته، ليتم لفت انتباه المسؤولين إلى المطالب المحقة للمواطنين السوريين والحقيقية منها والموجودة فعلاً، معتبراً أن العمل وجد لحماية الناس، و»بقعة ضوء» كان يطالب دائما بالإصلاح والتغيير الحقيقي.
ويعتبر هذا العمل من أنجح الأعمال السورية، وشارك فيه عدد كبير من نخبة الممثلين السوريين، حيث لاقى نجاحا كبيرا، وما زالت حلقاته تبث على معظم الفضائيات العربية، كونه يقترب من الهموم اليومية المعاشة، والتي يطرحها بقالب كوميدي وبخفة ظل.
من جهة أخرى، كشف الفنان السوري، أيمن رضا، عن أسباب اعتذاره عن العديد من المسلسلات الدرامية التي عرضت عليه هذا الموسم، مشيراً إلى أنه اعتذر عن مسلسلات «ولادة من الخاصرة» و»في حضرة الغياب» و»طالع الفضة» و»الزعيم»، بسبب التفاوت بين عدم قبوله للأجر أو حجم الدور الذي عرض عليه.
وأشار إلى أنه في بعض الأعمال يكون الأبطال محددين من قبل المخرج، ومرتبطين به في كل أعماله، ويلعب هو دورا ثانويا أمامهم، وهذا ما لم يقبل به.
كما أوضح رضا أسباب اعتذاره عن مسلسل «الخربة» للمخرج الليث حجو، لأنه لم يتقن اللهجة التي يتحدث بها العمل، وهذا يقيده في تقديم أي عمل كوميدي، لذلك فضل الاعتذار، مشيراً إلى أن الظرف النفسي لم يسمح له إلا بالمشاركة في مسلسلَي «صايعين ضايعين» الذي يقوم ببطولته مع عدد من فناني الكوميديا في مصر، و»بقعة ضوء 8»، حيث يطل من خلالهما على جمهوره في شهر رمضان.
وأشاد رضا بالفنانين المصريين الذين شاركوه في مسلسل «صايعين ضايعين»، تاركاً الحكم على أدائهم في العمل للجمهور، بعد رؤيتهم على الشاشة، ورأى أنهم يملكون خبرة مميزة في الأعمال الكوميدية، وهم من الأسماء الهامة على الصعيد العربي، معبراً عن تفاؤله بالتجربة والعمل معهم.
واختتم رضا حديثه بالقول إنه لن يقدم نسخة ثانية من برنامجه «تحدي النجوم» الذي قدمه في العام الماضي، مشيراً إلى أنه لم يكن راضيا عن التجربة، كونها كانت سريعة، نظراً للظروف والإمكانات المتواضعة للتلفزيون السوري الذي قام بإنتاج البرنامج، مضيفاً بأن التلفزيون السوري غير قادر على إنتاج برامج منوعات جيدة لعدم قدرته على الصرف المادي، متمنياً أن يقدم برنامجه لأحدى الفضائيات بإمكانات إنتاجية عالية.

محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة كتاب ملاحق مجتمع شباب وجامعات ثقافة وفنون دراسات وتحقيقات
جميع الحقوق محفوظة المؤسسة الصحفية الاردنية
Powered by NewsPress