يبحث زوج الممثلة الأمريكية الشهيرة ساندرا بولوك عن مؤسسة علاجية لمساعدته في إنقاذ زواجه بعدما تبين عدم إخلاصه لبولوك.
وقال متحدث باسم جيسي جيمس ، زوج بولوك ، في تصريحات لمجلة «بيبول» الأمريكية: «لقد علم /جيمس/ أن هذا الأمر ضروري لمساعدة نفسه وعائلته ولإنقاذ زواجه».
ولم يعلن المتحدث تفاصيل عن طبيعة العلاج والمكان الذي سيتلقى فيه جيمس المعلاجة.
وكانت أربع نساء أعلن منتصف آذار الجاري أنهن كن على علاقة بجيمس خلال زواجه من بولوك.
يذكر أن بولوك ، الحائزة على جائزة الأوسكار هذا العام لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم (ذي بلايند سايد) ، تزوجت عام 2005 من الميكانيكي الشهير جيمس ، الذي ذاع صيته من خلال البرنامج التليفزيوني (مونستر جراج).
وتشارك النجمة المنحدرة من أصول ألمانية في تربية أطفال زوجها ، وهم تشاندلر /15 عاما/ وجيسي جي.آر /12 عاما/ وصني /6 أعوام/.
وكان تقرير سابق للمجلة قد ذكر أن بولوك لا تعتزم خوض معركة قضائية للحصول على حق حضانة أطفال جيمس.
وأضافت المجلة أن متحدثا باسم بولوك نفى خطط التبني.
واعتذر جيمس مؤخرا عن خيانته لبولوك وطلب منها ومن أطفاله الصفح.
ونفى متحدث باسم الزوجين مؤخرا تقارير حول قيام الزوجين بالبحث عن محاميي طلاق.
(د ب أ)
زوج ساندرا بولوك يبحث عن مؤسسة علاجية لإنقاذ زواجه
12:00 1-4-2010
آخر تعديل :
الخميس