شباب .. شباب

شباب .. شباب

اتيحت لنا فرصة تمضية وقت طيب يوم امس مع شباب جامعة البلقاء التطبيقية. لمسنا التفاعل الايجابي خلال لقاءين كانت خلالهما قاعتان واسعتان (تنغلان) بالطلبة وآرائهم وملاحظاتهم فاستبشرنا خيراً بالمستقبل. ومن دون مجاملات نقول ان الشباب من الجنسين حملوا افكاراً بناءة عرضوها بجرأة ملتزمة بأدب الحوار، فآثروا اللقاءين بمداخلاتهم وأسئلتهم وطروحاتهم. ان من شأن هكذا لقاءات تجسير الهوة بين الشباب والكهول. ولعلنا ذكرنا ذات لقاء ان الشباب لا يصدقون ان الكهول كانوا ذات يوم شباباً، والأنكى ان الكهول ينسون انهم كانوا شباباً ! ولهذا فان هذه اللقاءات تثري الجانبين وتلاقح افكارهما سواء بسواء. نشكر جامعة البلقاء التطبيقية وعمادة شؤون الطلبة فيها التي اتاحت لنا هذه الفرصة وندعو لها بالتوفيق.