الرمثا - إيهاب الشقران - عدل رئيس نادي اتحاد الرمثا منصور عبيد الله عن استقالته التي تقدم بها سابقا وترأس الاجتماع الذي عقدته الادارة الليلة قبل الماضية.
وتم خلال الاجتماع تكليف رئيس النادي بالتفاوض مع كادر تدريبي محلي كفؤ يقود الفريق المرحلة المقبلة في الدوري الممتاز وتحرير اللاعبين اشرف الخب ومأمون الدردور من كشوفات النادي لدى اتحاد اللعبة وتعيين محمود أبو الجزر مديرا للفريق.
وبحسب نائب الرئيس رائد عبيدالله، بحثت الادارة الاستعدادات لبطولة الوفاء لرئيس النادي الراحل عدنان عبيدالله حيث سيتم توجيه الدعوة لعدد من الفرق المحلية والدولية.