الشمالية تظفر ببطولة العاب القوى العسكرية والثالثة وصيفاً

الشمالية تظفر ببطولة العاب القوى العسكرية والثالثة وصيفاً

عمان - الرأي - ظفرت المنطقة الشمالية ببطولة العاب القوى العسكرية لموسم 2007 بعد ان جمعت 224 نقطة وذلك في ختام المسابقات التي اقيمت يوم امس على ملاعب مدينة الحسين للشباب وجاءت فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة الثالثة بالمركز الثاني وجمعت 219 نقطة وحلت المنطقة الشرقية بالمركز الثالث وجمعت 155 نقطة، وجاء في المركز الرابع المنطقة الوسطى والمنطقة الجنوبية بالمركز الخامس. ووفق المقدم مروان الدقوري الناطق الاعلامي للاتحاد الرياضي العسكري جاءت نتائج مسابقات امس على النحو التالي:. 4*100م / المركز الاول المنطقة الشمالية بزمن 88ر43 ثانية، الثاني الفرقة الثالثة الثالث المنطقة الشرقية. 4*400م / المركز الاول الفرقة الثالثة بزمن 59ر21ر3 دقائق، الثاني المنطقة الشمالية، الثالث المنطقة الشرقية. 1500م / الاول بشار ارحيل / المنطقة الشمالية / 02ر10ر4 دقيقة، الثاني عبدالعزيز محمد ، الفرقة الثالثة، الثالث عفيف جدوع / المنطقة الشمالية، وفي نهايتها قام العميد حسين الصليبي بتتويج الوحدات واللاعبين الفائزين.